البرنامج الوطني التحسيسي في مجال المنافسة و الممارسات التجارية

في إطار وضع حيز تنفيذ برنامج قطاع التجارة و تحت عنوان المخطط الخماسي 2015 - 2019، قامت المصالح الخارجية لوزارة التجارة على
المستوى الجهوي و الولائي بإعداد برنامج تحسيسي في مجال المنافسة و الممارسات التجارية يتضمن تنظيم ملتقيات، ورشات عمل، أيام إعلامية و دراسية و موائد مستديرة و التي يتم تأطيرها و متابعتها من قبل مصالح الإدارة المركزية (المديرية العامة لضبط النشاطات و تنظيمها مديرية المنافسة).
بفضل هذا البرنامج المهم الذي يخص جميع الهيئات الفاعلة، اقتصادية و جامعية و الذي يستهدف الإعلام و نشر مختلف المواضيع المتعلقة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بمجال صلاحيات قطاع التجارة بغية زيادة و رفع الديناميكية من حيث التفكير و التحليل على مستوى مصالحها و الهيئات المشاركة فيعرض البرنامج الوطني التحسيسي في مجال المنافسة و الممارسات التجارية بهدف الوصول إلى توصيات ذات فائدة و صلة بمجال نشاطات قطاع التجارة و التي سيتم تقييمها و وضعها حيز التنفيذ وفقا لمدى ملاءمتها وأهميتها.
ل
مزيد من المعلومات اطلع على الموضوع عبر الموقع الالكتروني لوزارة التجارة اضغط هنا
عرض حول البرنامج التحسيسي للمنافسة و الممارسات التجارية اضغط هنا      
الرابط الخاص بسبر الآراء بموقع وزارة التجارة   اضغط هنا
كما يمكن للراغبين في المشاركة في البرنامج التحسيسي سواء كانت هيئات ادارية، متعاملين اقتصاديين، مستهلكين، طلبة جامعيين، أساتذة جامعيين، جمعيات مهنية، غرف التجارة و الصناعة،...بعدة صيغ ممكنة بصفة (منشط للنشاط المقترح، اقتراح مواضيع جديدة او مكملة، تقديم مداخلة، أو صيغة أخرى مع التحديد)  وهذا من خلال ملأ استمارة المشاركة و ارسالها عبر البريد الالكتروني لوزارة التجارة المفتوح في الموقع الالكتروني الخاص بهذه العملية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. و كذلك عبر البريد الالكتروني الخاص بالمديرية الجهوية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو المديرية الولائية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
تحميل استمارة المشاركة.
أنت هنا: الرئيسية البرامج التحسيسية للمنافسة البرنامج الوطني التحسيسي في مجال المنافسة و الممارسات التجارية