إعلان للأعوان الاقتصاديين 2018

رقمنة إجراءات الحصول على رخصة لممارسة نشاط البيع بالتخفيض والبيع الترويجي

باشرت وزارة التجارة عملية رقمنة طلبات ممارسة البيوع المقننة (البيع بالتخفيض والبيع الترويجي والبيع خارج المحلات التجارية بواسطة فتح الطرود والبيع في حالة تصفية اﻟﻤﺨزونات والبيع عند مخازن المعامل) المنصوص عليها في المرسوم التنفيذي رقم 06- 215 المؤرّخ 18 جوان 2006. ... تحميل البلاغ

الملفات المرفقة للتحميل:

الملف الخاص بالبيع بالتخفيض:
1- وثيقة معلومات توضع على الجزء الأمامي من الفضاء التجاري،
2- استمارة تحوي ثلاث ملاحق تملأ من طرف المتعامل،
3- نموذج رخصة البيع بالتخفيض،
4- طلب رخصة لممارسة البيع بالتخفيض

الملف الخاص بالبيع التروجي:
1- وثيقة معلومات توضع على الجزء الأمامي من الفضاء التجاري،
2- استمارة تملأ من طرف العون الاقتصادي و ترفق مع طلب الرخصة،
3- نموذج رخصة البيع الترويجي،
4- طلب رخصة لممارسة البيع الترويجي

خصصت مديرية التجارة لولاية عين الدفلى بريد الكتروني خاص لاستقبال طلبات تراخيص البيوع بالتخفيض و البيوع الترويجية: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

بلاغ للمتعاملين الاقتصاديين تجار، مهنيين و المستهلكين - الفترة الشتوية للبيع بالتخفيض

الجمهوريـــــة الــــجزائـــــرية الديــــــمقراطيـــــــــة

وزارة التجـــــــــــــارة

- بــــــــــلاغ -

 

      ليكن في علم جميع المتعاملين الاقتصاديين (تجار و مهنيين) والمستهلكين بأن الفترة الشتوية للبيع بالتخفيض لسنة 2018 ستنطلق عبر كل الولايات إبتداءا من شهر جانفي و تمتد إلى غاية شهر مارس سنة 2018.

       تم تحديد تواريخ سريان هذه البيوع للفترة الشتوية على مستوى كل ولاية المطبقة في كل ولاية، بموجب قرار من الوالي و هذا تطبيقا لأحكام المرسوم التنفيذي رقم 06/215 المؤرخ  في 18/06/ 2006 و المحدد   لشروط و كيفيات ممارسة البيع بالتخفيض و البيع الترويجي والبيع في حالة  تصفية  المخزونات و البيع عند  مخازن المعامل و البيع  خارج المحلات التجارية بواسطة فتح الطرود.

       يتيح تنظيم هذه البيوع  فرصة للتجار من أجل تنشيط و ترقية نشاطاتهم و يسمح للمستهلكين بالاستفادة من وفرة للسلع و الخدمات بأسعار ترويجية.

       تبقى مصالح وزارة التجارة (الإدارة المركزية، المديريات الجهوية و المديريات الولائية)، في خدمتكم من أجل التكفل بكل طلب استعلام  و توضيح عبر خلية الإصغاء لوزارة التجارة من خلال الموقع الالكتروني dz.www.commerce.gov

الملفات المرفقة للتحميل:

1- بلاغ و جدول يتعلق بتواريخ ممارسة عملية البيع بالتخفيض،

2- دليل يتعلق بالأحكام المنظمة للبيع بالتخفيض ،

4- نموذج رخصة البيع بالتخفيض

5- طلب رخصة لممارسة البيع بالتخفيض

6- ملف طلب ممارسة البيع بالتخفيض

إعلان البيع بالتخفيض - الفترة الشتوية (15 جانفي إلى 28 فيفري 2018)

تحميل الاعلان
تحميل الدليل المتعلق بالاحكام التي تنظم البيع بالتخفيضات
تحميل كتيب البيع بالتخفيضات

ليكن في علم جميع تجار ولاية عين الدفلى الراغبين في ممارسة البيع بالتخفيض انه بموجب القرار الولائي رقم 1633 المؤرخ في 25/12/2017 تم تحديد الفترة الشتوية للبيع بالتخفيض لسنة 2018 ابتداءا من 15 جانفي الى غاية 28 فيفري 2018
تخضع عملية البيع بالتخفيض لأحكام المرسوم التنفيذي رقم 06/215 الصادر بتاريخ 18 جوان 2006 المحدد لشروط و كيفيات ممارسة البيع بالتخفيض ، البيع الترويجي ،البيع في حالة تصفية المخزونات ، البيع عند مخازن المعامل و البيع خارج المحلات التجارية بواسطة فتح الطرود.
 ينجز البيع بالتخفيض على مرحلتين :
  1- المرحلة الشتوية
  2- المرحلة الصيفية
و يتم خلال فترة ستة أسابيع متتالية تنحصر بين شهري جانفي و فيفري بالنسبة للفتــرة الشتوية و ما بين شهري جويلية و اوت للفترة الصيفية.
الملف المطلوب :

اِقرأ المزيد...

تـذكيـر حول البيع بالتخفيض لسنة 2018

تشرف مديرية التجارة لولاية عين الدفلى بتذكير كل المتعاملين الإقتصاديين الناشطين عبر إقليم الولاية بشروط البيع بالتخفيض المحددة في أحكام المرسوم التنفيذي رقم 06/215 المؤرخ في 18/06/2006 الذي يحدد شروط وكيفيات ممارسة البيع بالتخفيض ،البيع الترويجي ،البيع في حالة تصفية المخزونات ، البيع عند مخازن المعامل والبيع خارج المحلات التجارية بواسطة فتح الطرود .
شــــروط البيع بالتخفيــــض :

اِقرأ المزيد...

رزنامة المداومة للتجار خلال أيام عيد الاضحى المبارك 2017

ليكن في علم جميع مواطني ولاية عين الدفلى، انه تم ضبط رزنامة المداومة للتجار خلال أيام عيد الاضحى المبارك لسنة 2017 كما يلي:

 
تحميل

بلاغ للمتعاملين الاقتصاديين (تجار و مهنيين) والمستهلكين -- الفترة الصيفية للبيع بالتخفيض

الجمهوريـــــة الــــجزائـــــرية الديــــــمقراطيـــــــــة
وزارة التجـــــــــــــارة

- بــــــــــلاغ -

   ليكن في علم جميع المتعاملين الاقتصاديين (تجار و مهنيين) والمستهلكين بأن الفترة الصيفية للبيع بالتخفيض لسنة 2017 سوف تنطلق في الفترة ما بين شهر جوان، جويلية، أوت و سبتمبر من السنة الجارية.
    تحدد تواريخ سريان هذه البيوع للفترة الصيفية على مستوى كل ولاية، بموجب قرار من الوالي و هذا تطبيقا لأحكام المرسوم التنفيذي رقم 06/215 المؤرخ  في 18/06/ 2006 و المحدد   لشروط و كيفيات ممارسة البيع بالتخفيض و البيع الترويجي والبيع في حالة  تصفية  المخزونات و البيع عند  مخازن المعامل و البيع  خارج المحلات التجارية بواسطة فتح الطرود.
    يعتبر تنظيم هذه البيوع فرصة هامة للتجار من أجل تنشيط و ترقية نشاطاتهم و تسمح للمستهلكين بالاستفادة من اختيارات متعددة بأسعار ترويجية للسلع و الخدمات.
    تبقى مصالح وزارة التجارة (الإدارة المركزية، المديريات الجهوية و المديريات الولائية)، في خدمتكم من أجل التكفل بكل طلب للاستعلام  و للتوضيح  عبر خلية الإصغاء لوزارة التجارة من خلال الموقع الالكتروني www.commerce.gov.dz
     إن تواريخ إجراء البيع بالتخفيض على مستوى مختلف مديريات و ولايات الوطن تظهر في الجدول التالي:

الملفات المرفقة للتحميل:

1- بلاغ ،    2-استبيان للتعريف بالمتعامل الاقتصادي،

اِقرأ المزيد...

إعلان البيع بالتخفيض - الفترة الصيفية (18 جويلية إلى 28 أوت 2017)

تحميل الاعلان
تحميل الدليل المتعلق بالاحكام التي تنظم البيع بالتخفيضات
تحميل كتيب البيع بالتخفيضات

ليكن في علم جميع تجار ولاية عين الدفلى، و بالخصوص بائعي الأحذية و الألبسة أن المرسوم التنفيذي رقم 06/215 الصادر بتارخ 18 جوان 2006 جاء ليحدد شروط و كيفيات ممارسة البيع بالتخفيض، البيع الترويجي، البيع في حالة نصفية، المخزونات،البيع عند مخازن المعامل و البيع خارج المحلات التجارية بواسطة فتح الطرود
و عليه فانه من هنا فصاعدا يكون البيع بالتخفيض على مرحلتين :
1- الفصل الشتوي
2- الفصل الصيفي
و يتم خلال فترة ستة أسابيع متتالية تنحصر بين شهر جانفي و فيفري بالنسبة للفترة الشتوية و ما بين شهر أوت و سبتمبرللفترة الصيفية.

اِقرأ المزيد...

أنت هنا: الرئيسية فضاء الزوار التجار